إذا كنت ترغب في إنشاء مشروع تجاري ناجح على الإنترنت ، فيمكنك إنفاق ما يكفي من المال على حملة Google AdWords وغيرها من أشكال الإعلانات. ومع ذلك ، فقد ثبت في صناعة Search Engine Marketing أنه على الأقل 40٪ من الوقت ، سيجدك عملاؤك عبر Google ومحركات البحث الأخرى.
هذه الحقيقة وحدها تجعل من المهم للغاية لأي صاحب عمل جاد على الإنترنت أن يتعلم أساسيات محرك البحث الأمثل. إذا كنت لا تستطيع ...
المال:
إذا كنت ترغب في إنشاء مشروع تجاري ناجح على الإنترنت ، فيمكنك إنفاق ما يكفي من المال على حملة Google AdWords وغيرها من أشكال الإعلانات. ومع ذلك ، فقد ثبت في صناعة Search Engine Marketing أنه على الأقل 40٪ من الوقت ، سيجدك عملاؤك عبر Google ومحركات البحث الأخرى.
هذه الحقيقة وحدها تجعل من المهم للغاية لأي صاحب عمل جاد على الإنترنت أن يتعلم أساسيات محرك البحث الأمثل. إذا لم تتمكن من القيام بذلك بنفسك ، على الأقل لا يمكنك أن تترك في الظلام على المنهجيات إذا قررت استئجار متخصص في تحسين محركات البحث.
وفقط ما هي هذه الأساسيات للسيو؟
تصميم الموقع والملاحة
هذه هي أهم جوانب SEO. موقع الويب الذي ينجح مع كل من محركات البحث وزوار الموقع هو تلك المواقع التي يتم تصفحها بسهولة وهي مصممة بتنسيق HTML بسيط. عندما يتم الجمع بين هذين العنصرين ، فإنهم يعوضون تجربة الزائر الجيدة ويزحفون بسهولة من خلال العناكب في محرك البحث.
بعض الأشياء التي يجب تجنبها في تصميم موقع الويب هي الصفحة الديناميكية وعناوين URL والإطارات وعناصر الفلاش وبرنامج جافا النصي وخرائط الصور لربط صفحات الويب أو إنشاء خريطة الموقع.
البحث عن الكلمات الرئيسيه
يعتمد تحسين محركات البحث على فرضية أن عددًا غير معروف من مستخدمي الإنترنت يبحثون عن مجموعة من الأشياء على Google عن طريق كتابة مصطلحات البحث تسمى الكلمات الرئيسية. إذا كنت تريد معرفة الكلمات الرئيسية الشائعة المناسبة للأعمال التي يمثلها موقع الويب الخاص بك ، فابحث بشكل شامل حول الكلمات الرئيسية.
عند تحديد الكلمات الرئيسية المراد استخدامها ، هناك قاعدة واحدة: "كلما كانت الخصوصية أكثر تحديدًا". إذا كنت تمتلك موقع مواعدة ، على سبيل المثال ، قد يكون "الحب الحقيقي" أو "رفيق الروح" واسعًا جدًا. تشغيل الكلمات الأساسية على مقدمة و Wordtracker. قد تجد كلمات رئيسية أكثر ملاءمة لموقعك مثل "الحب الحقيقي للزواج" ، ربما؟
كثافة الكلمات الرئيسية وملاءمتها
تحدد محركات البحث ، وتحديداً Google ، مواقع الويب التي تتصدر قائمة البحث بناءً على الصلة. يتم تحديد ذلك جزئيًا حسب كثافة الكلمات الرئيسية ، أو عدد الحالات التي تظهر فيها كلمة رئيسية في محتوى صفحة الويب.
اكتب المحتوى الخاص بك حسب الكثافة. لا البريد المزعج ، رغم ذلك. بصرف النظر عن رطانة السبر ، يتم تمييز محتوى البريد العشوائي أيضًا عن طريق محركات البحث ، وتتم إزالة المواقع الإلكترونية التي تحتوي عليها من الفهرس.
الصلة والارتباطات الواردة
تنظر محركات البحث أيضًا في الروابط الواردة إلى موقعك (على وجه التحديد ، عددها ونوعيتها) لتحديد مدى صلة موقع الويب بكلمة رئيسية.
خصص وقتًا للعثور على المواقع ذات الصلة بموقعك على الويب. تأكد أيضًا من أن الارتباط التشعبي لموقعك الموجود على موقع الويب الآخر يحتوي على كلماتك الرئيسية فيها.
لا تغرف وربط رغم ذلك. غوغل مرة واحدة يعاقب المواقع التي ترتبط مع 200 إلى 300 مواقع أخرى شهريا.
فرصة في كل صفحة
في كل صفحة على موقع الويب الخاص بك ، هناك بالفعل فرصة لك للترتيب لكلمة رئيسية مختلفة في كل مرة. لاحظ كيف يتم إنشاء صفحتين مختلفتين من نفس الموقع لنفس الكلمة الرئيسية. المضي قدما وتعيين كلمات رئيسية مختلفة لكل منهما. الكتابة والتحسين وفقا لذلك.
بيي
ردحذف