أيقونات صفحات التواصل الإجتماعي


السيو وعلامات التعريف وتحسين الموقع

في الأيام السابقة ، عندما كانت الإنترنت لا تزال علامات التعريف الجديدة جميلة كل شيء. كانت حيوية في مساعدة محركات البحث على تحديد الموقع الذي يدور حوله وكيفية ترتيب الموقع في نتائج البحث الخاصة بهم. عندما كانت قواعد البيانات أصغر وأكثر قابلية للإدارة ، فإن علامة التعريف هذه توفر طريقة سريعة وسهلة لمعرفة الكلمات الرئيسية المهمة على الموقع. في ذلك الوقت ، كانت العلامات الفوقية هي الملك. يمكن لكثير من خدمات تحسين محركات البحث تحسين مواقع الويب بسبب وجود علامات التعريف.


نظرًا لنمو شبكة الإنترنت بشكل أكبر من كل التوقعات ، كانت هناك منافسة شرسة في محاولة الوصول إلى أعلى تصنيف لمحرك البحث. خدمات كبار المسئولين الاقتصاديين الذين لم يتمكنوا من تصنيف مواقعهم من خلال وسائل عادلة لجأت إلى وسائل غير عادلة. في محاولة لجلب حركة المرور إلى موقعهم ، قاموا بإساءة استخدام النظام من خلال دمج الكلمات الرئيسية غير المجدية وغير الملائمة تمامًا في علامات التعريف الخاصة بهم.

ونتيجة لذلك ، فإن Google ومعظم محركات البحث الرئيسية الأخرى تولي اليوم اهتمامًا ضئيلًا أو لا تولي أي اهتمام لعلامات التعريف. ما يعطى أهمية أكبر هو المحتوى داخل صفحات الموقع. لا يزال هناك عدد قليل من المحركات التي تلاحظ الكلمات الموجودة ضمن علامات التعريف ، ولكنها تستخدم أكثر كمكملات ثانوية للمحتوى الفعلي وعلامة العنوان لصفحة الويب.

لذلك ، هل يجب أو لا تستخدم علامات الكلمات الرئيسية بعد الآن؟ بالتأكيد لا يمكن أن تؤذي لاستخدامه. تستخدم محركات البحث العديد من العوامل المختلفة لتحديد تصنيفات الموقع ، لذلك من المنطقي استخدام العلامات الوصفية جنبًا إلى جنب مع أي تقنية أخرى مقبولة ومشروعة متوفرة. في أحسن الأحوال ، يزيد ذلك من فرصك في الحصول على تصنيف أعلى وليس هناك جانب سلبي له إلا إذا قمت بتعبئة صفحتك بكلمات رئيسية غير ملائمة.

إذا كنت لا تزال تنوي استخدام العلامات الوصفية ، فاكتب المحتوى أولاً على أساس الكلمات الرئيسية ذات الصلة ، ثم أنشئ علامة عنوان وعلامة وصف تعريف باستخدام نفس الكلمات الرئيسية.

السيو وعلامات التعريف وتحسين الموقع


السيو وعلامات التعريف وتحسين الموقع

في الأيام السابقة ، عندما كانت الإنترنت لا تزال علامات التعريف الجديدة جميلة كل شيء. كانت حيوية في مساعدة محركات البحث على تحديد الموقع الذي يدور حوله وكيفية ترتيب الموقع في نتائج البحث الخاصة بهم. عندما كانت قواعد البيانات أصغر وأكثر قابلية للإدارة ، فإن علامة التعريف هذه توفر طريقة سريعة وسهلة لمعرفة الكلمات الرئيسية المهمة على الموقع. في ذلك الوقت ، كانت العلامات الفوقية هي الملك. يمكن لكثير من خدمات تحسين محركات البحث تحسين مواقع الويب بسبب وجود علامات التعريف.


نظرًا لنمو شبكة الإنترنت بشكل أكبر من كل التوقعات ، كانت هناك منافسة شرسة في محاولة الوصول إلى أعلى تصنيف لمحرك البحث. خدمات كبار المسئولين الاقتصاديين الذين لم يتمكنوا من تصنيف مواقعهم من خلال وسائل عادلة لجأت إلى وسائل غير عادلة. في محاولة لجلب حركة المرور إلى موقعهم ، قاموا بإساءة استخدام النظام من خلال دمج الكلمات الرئيسية غير المجدية وغير الملائمة تمامًا في علامات التعريف الخاصة بهم.

ونتيجة لذلك ، فإن Google ومعظم محركات البحث الرئيسية الأخرى تولي اليوم اهتمامًا ضئيلًا أو لا تولي أي اهتمام لعلامات التعريف. ما يعطى أهمية أكبر هو المحتوى داخل صفحات الموقع. لا يزال هناك عدد قليل من المحركات التي تلاحظ الكلمات الموجودة ضمن علامات التعريف ، ولكنها تستخدم أكثر كمكملات ثانوية للمحتوى الفعلي وعلامة العنوان لصفحة الويب.

لذلك ، هل يجب أو لا تستخدم علامات الكلمات الرئيسية بعد الآن؟ بالتأكيد لا يمكن أن تؤذي لاستخدامه. تستخدم محركات البحث العديد من العوامل المختلفة لتحديد تصنيفات الموقع ، لذلك من المنطقي استخدام العلامات الوصفية جنبًا إلى جنب مع أي تقنية أخرى مقبولة ومشروعة متوفرة. في أحسن الأحوال ، يزيد ذلك من فرصك في الحصول على تصنيف أعلى وليس هناك جانب سلبي له إلا إذا قمت بتعبئة صفحتك بكلمات رئيسية غير ملائمة.

إذا كنت لا تزال تنوي استخدام العلامات الوصفية ، فاكتب المحتوى أولاً على أساس الكلمات الرئيسية ذات الصلة ، ثم أنشئ علامة عنوان وعلامة وصف تعريف باستخدام نفس الكلمات الرئيسية.

ليست هناك تعليقات