أيقونات صفحات التواصل الإجتماعي


في سياق تحسين محرك البحث ، يساوي العديد من الأشخاص الموقع المحسن مع موقع ما مع تصنيفات محرك بحث رائعة. قم برش القليل من الغبار الخيالي هنا والتنازل عن العصا السحرية هناك والله ... طبق رائع من تصنيفات الصفحة الأولى لأكثر مصطلحات الكلمات الرئيسية تنافسية على الإنترنت. [أدخل المنبه المزعج الذي يشير إلى نهاية تسلسل الحلم التسويق عبر الإنترنت]

والحقيقة هي أنه إذا كنت تعتقد أنك ستحقق تصنيفات لعبارات الكلمات الرئيسية التنافسية ببساطة عن طريق إضافة بعض الكلمات الرئيسية إلى موقع الويب الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى قرصة نفسك لأنك تحلم. قم بالبحث عن مصطلحات الكلمات الرئيسية الخاصة بك وسترى قائمة تنازلية ، عدة صفحات في عمق مواقع الويب التي تم "تحسينها" بدرجات متفاوتة من النجاح. المفتاح هو فهم العوامل التي تميز تلك التي مرتبة في الصفحة الأولى عن تلك التي لا.

يمكن تصنيف السمات التي تحدد تصنيفات محرك البحث إلى فئتين أساسيتين ؛ "العوامل على الصفحة" و "العوامل خارج الصفحة". بمعنى أساسي ، تتعلق العوامل الموجودة في الصفحة بالسمات الموجودة داخل موقع الويب الخاص بك ، كما ترتبط العوامل الموجودة خارج الصفحة بالسمات التي تحدث خارج موقع الويب الخاص بك. بطريقة ما ، تخبر العوامل الموجودة في الصفحة المحركات بما تفكر فيه بنفسك ، بينما تخبر العوامل الموجودة خارج الصفحة المحركات بما يفكر فيه الإنترنت بك بشكل عام.

دعونا نتعامل مع العوامل الموجودة في الصفحة أولاً ، هل نحن؟ تتمثل الخطوة الأولى في تحديد الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص عندما يبحثون عن المنتجات أو الخدمات التي تقدمها. تتيح لك أدوات الكلمات الرئيسية مثل WordTracker و KeywordDiscovery معرفة عدد الأشخاص الذين يبحثون عن مصطلح بحث معين ويقدمون اقتراحات بشأن مصطلحات الكلمات الرئيسية ذات الصلة. استخدم الأداة لمطابقة كلمتين أو ثلاث كلمات رئيسية مناسبة لكل صفحة من صفحات الويب داخل موقعك. بمجرد تحديد الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، قم بدمج عناصر HTML المختلفة لصفحات الويب الخاصة بك ، بما في ذلك علامات العنوان وعلامات التعريف وعلامات الرأس وعلامات ALT والمحتوى الأساسي. سيضمن هذا أن تقوم محركات البحث بتصنيف صفحاتك للكلمات الرئيسية التي تستهدفها.

حسنًا ، لقد وصلنا الآن إلى جميع الأشياء "المدرجة في الصفحة" ، يجب أن يبدأ موقعك في الارتفاع إلى أعلى المحركات ، أليس كذلك؟ حسنا ، ليس بالضبط. يعتمد ذلك على مدى تنافس مصطلحات كلماتك الرئيسية. [أدخل عوامل خارج الصفحة] ترتبط عوامل خارج الصفحة بكمية ونوعية الروابط الواردة من صفحات الويب الخارجية. تعتمد الخوارزميات التي تحدد تصنيفات محرك البحث اعتمادًا كبيرًا على الارتباط الخارجي في تقييم صلاحية أو موثوقية مواقع الويب. بالمقابل ، فإن المواقع التي حققت "حالة تفويض" تنتهي في المرتبة الأعلى من أولئك الذين لم يحققوا بعد مثل هذه الحالة.

رابط الجودة هو رابط من صفحة ويب ذات صلة بالموضوع يحتوي على الكلمة الرئيسية التي تحاول تصنيفها في نص الربط الخاص بالرابط. هناك العديد من الطرق للحصول على روابط خلفية جيدة. أرسل موقعك إلى أدلة الإنترنت مثل Yahoo أو DMOZ.org أو اطلب من شركاء عملك أو مواقع الويب الودية الأخرى أن تربطك بك ، أو استشر شركة تسويق محترفة في محرك البحث مؤهلة في فن بناء الروابط.

أساسيات السيو للشركات الصغيرة


في سياق تحسين محرك البحث ، يساوي العديد من الأشخاص الموقع المحسن مع موقع ما مع تصنيفات محرك بحث رائعة. قم برش القليل من الغبار الخيالي هنا والتنازل عن العصا السحرية هناك والله ... طبق رائع من تصنيفات الصفحة الأولى لأكثر مصطلحات الكلمات الرئيسية تنافسية على الإنترنت. [أدخل المنبه المزعج الذي يشير إلى نهاية تسلسل الحلم التسويق عبر الإنترنت]

والحقيقة هي أنه إذا كنت تعتقد أنك ستحقق تصنيفات لعبارات الكلمات الرئيسية التنافسية ببساطة عن طريق إضافة بعض الكلمات الرئيسية إلى موقع الويب الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى قرصة نفسك لأنك تحلم. قم بالبحث عن مصطلحات الكلمات الرئيسية الخاصة بك وسترى قائمة تنازلية ، عدة صفحات في عمق مواقع الويب التي تم "تحسينها" بدرجات متفاوتة من النجاح. المفتاح هو فهم العوامل التي تميز تلك التي مرتبة في الصفحة الأولى عن تلك التي لا.

يمكن تصنيف السمات التي تحدد تصنيفات محرك البحث إلى فئتين أساسيتين ؛ "العوامل على الصفحة" و "العوامل خارج الصفحة". بمعنى أساسي ، تتعلق العوامل الموجودة في الصفحة بالسمات الموجودة داخل موقع الويب الخاص بك ، كما ترتبط العوامل الموجودة خارج الصفحة بالسمات التي تحدث خارج موقع الويب الخاص بك. بطريقة ما ، تخبر العوامل الموجودة في الصفحة المحركات بما تفكر فيه بنفسك ، بينما تخبر العوامل الموجودة خارج الصفحة المحركات بما يفكر فيه الإنترنت بك بشكل عام.

دعونا نتعامل مع العوامل الموجودة في الصفحة أولاً ، هل نحن؟ تتمثل الخطوة الأولى في تحديد الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص عندما يبحثون عن المنتجات أو الخدمات التي تقدمها. تتيح لك أدوات الكلمات الرئيسية مثل WordTracker و KeywordDiscovery معرفة عدد الأشخاص الذين يبحثون عن مصطلح بحث معين ويقدمون اقتراحات بشأن مصطلحات الكلمات الرئيسية ذات الصلة. استخدم الأداة لمطابقة كلمتين أو ثلاث كلمات رئيسية مناسبة لكل صفحة من صفحات الويب داخل موقعك. بمجرد تحديد الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، قم بدمج عناصر HTML المختلفة لصفحات الويب الخاصة بك ، بما في ذلك علامات العنوان وعلامات التعريف وعلامات الرأس وعلامات ALT والمحتوى الأساسي. سيضمن هذا أن تقوم محركات البحث بتصنيف صفحاتك للكلمات الرئيسية التي تستهدفها.

حسنًا ، لقد وصلنا الآن إلى جميع الأشياء "المدرجة في الصفحة" ، يجب أن يبدأ موقعك في الارتفاع إلى أعلى المحركات ، أليس كذلك؟ حسنا ، ليس بالضبط. يعتمد ذلك على مدى تنافس مصطلحات كلماتك الرئيسية. [أدخل عوامل خارج الصفحة] ترتبط عوامل خارج الصفحة بكمية ونوعية الروابط الواردة من صفحات الويب الخارجية. تعتمد الخوارزميات التي تحدد تصنيفات محرك البحث اعتمادًا كبيرًا على الارتباط الخارجي في تقييم صلاحية أو موثوقية مواقع الويب. بالمقابل ، فإن المواقع التي حققت "حالة تفويض" تنتهي في المرتبة الأعلى من أولئك الذين لم يحققوا بعد مثل هذه الحالة.

رابط الجودة هو رابط من صفحة ويب ذات صلة بالموضوع يحتوي على الكلمة الرئيسية التي تحاول تصنيفها في نص الربط الخاص بالرابط. هناك العديد من الطرق للحصول على روابط خلفية جيدة. أرسل موقعك إلى أدلة الإنترنت مثل Yahoo أو DMOZ.org أو اطلب من شركاء عملك أو مواقع الويب الودية الأخرى أن تربطك بك ، أو استشر شركة تسويق محترفة في محرك البحث مؤهلة في فن بناء الروابط.

ليست هناك تعليقات